- Advertisement -

اعتقال شرطي من فرقة الصقور بتطوان للاشتباه في تسببه في وفاة موقوف أمني

- Advertisement -

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف زوال أمس الأربعاء باعتقال شرطي من فرقة “الصقور ” ووضعه رهن الحراسة النظرية بعد أن تم إخضاعه لبحث قضائي من أجل استجلاء حقيقة وظروف تسببه في وفاة موقوف أمني المسمى قيد حياته ” محمد صالح، البالغ من العمر 25 سنة ” وترتيب المسؤوليات الجنائية والتأديبية على ضوء نتائج البحث. 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان وبأمر من النيابة العامة قد فتحت تحقيقا في ملابسات وظروف وفاة شخص بمستشفى سانية الرمل بعد إيداعه الحراسة النظرية، على خلفية شكاية تقدم بها صاحب حفل زفاف يتهم فيها الهالك وأشخاص آخرين بالسكر وإحداث الضوضاء.

وحسب مصادر أمنية فإن الهالك تم إيقافه من طرف دورية أمنية يوم الأحد الماضي، وهو في حالة سكر طافح ومصاب بجرح على مستوى الوجه، حيث تم نقله في البداية إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن يتم إيداعه رهن الحراسة النظرية. غير أن تفاقم وضعه الصحي فرض نقله مجددا إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية بعدما تبين أنه مصاب في الرأس قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم الأربعاء.

وحسب شاهد في القضية الذي استمعت له الضابطة القضائية فإن سبب الوفاة يمكن أن يكون ناتجا عن سقوط الهالك بسبب التدخل الأمني الذي باشره الشرطي الموقوف أثناء محاولة القبض على الهالك خلال حفل الزفاف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد