- إشهار -

النقابة الوطنية للصحة العمومية بالمضيق تستنكر الاعتداءات على الأطر الصحية

على إثر تنامي ظاهرة الإعتداءات اللفظية والجسدية على الأطر الصحية العاملة بإقليم المضيق الفنيدق  أصدر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوية تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل فرع المضيق الفنيدق بيانbayanا استنكاريا يشجب فيه الاعتداءات الجسدية واللفظية التي يتعرض لها الشغيلة الصحية بإقليم المضيق الفنيدق.

كما أعلن تضامنه المطلق مع ضحايا الاعتداء الأخير الذي تعرض له حارسان بمستشفى محمد السادس بالمضيق، داعيا الوزارة الوصية لعلاج وتصحيح كل الاختلالات التي تعاني منها المنظومة الصحية بالمملكة والتي تزيد الوضع تفاقما.

 

وحمل البيان المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ” كامل المسؤولية عن تردي الأوضاع الأمنية بمختلف المؤسسات الصحية المضيق الفنيدق”، مستغربا في الوقت ذاته ” تماطله بشكل غريب في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من تكرار هذه الحوادث”

ودعا المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية الأطر الصحية بالإقليم لتنفيذ وقفة احتجاجية بمستشفى محمد السادس بالمضيق وذلك يوم الأربعاء 30 ابريل 2014 ابتداءا من الساعة الحادية عشرة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد