Web Analytics
غير مصنف

بوتفليقة يؤدي اليمين الدستورية على كرسي متحرك

أدى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليمين الدستورية لفترة رابعة يوم الاثنين 28 أبريل وهو جالس على كرسي متحرك، بحسب صور بثها التلفزيون الجزائري.

وعرض التلفزيون لقطات لبوتفليقة وهو يجلس على الكرسي المتحرك ليؤدي اليمين ثم ألقى كلمة قصيرة، في ظهور نادر له منذ إصابته بجلطة دماغية في العام الماضي.

وقال بوتفليقة بصوت ضعيف في أول كلمة يلقيها على الملأ منذ عامين على الأقل “أشكر الشعب الجزائري على تجديده الثقة في شخصي”. وأضاف “لقد كانت انتخابات 17 ابريل انتصارا حقيقيا للديمقراطية، لقد كان ذلك نصرا للديمقراطية”.

وحضر مراسم أداء اليمين نواب المجلس الشعبي الوطني وأعضاء مجلس الامة (غرفتا البرلمان) بالإضافة الى الوزراء وقادة الجيش والشرطة والسفراء الاجانب المعتمدين في الجزائر.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة كلف رئيس حكومته السابق عبد المالك سلال بتشكيل الحكومة الجديدة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى