- Advertisement -

أمانديس تطوان تماطل في توقيع اتفاق شراكة مع الكهربائيين

- Advertisement -

  استغربت جمعية التنمية للأعمال الاجتماعية للكهربائيين بتطوان ونواحيها إصرار شركة أمانديس تطوان على عدم التفعيل والمصادقة على مشروع اتفاقية التعاون والشراكة بين الجمعية وشركة أمانديس والتي وقع بشأنها بروتوكولا مبدئيا السنة الماضية، والتي تهم تقديم خدمات للمستهلكين بولاية تطوان.

وينص بروتوكول الاتفاقية على تأطير العلاقة بين شركة أمانديس طنجة تطوان باعتبارها شركة مسؤولة عن تدبير قطاع الماء والكهرباء وجمعية التنمية للأعمال الاجتماعية للكهربائيين بتطوان ونواحيها تضم المهنيين العاملين بنفس القطاع، واعتماد جمعية  الأعمال الاجتماعية الكهربائيين بتطوان ونواحيها كمخاطب وشريك في تدبير قطاع الكهرباء، بالإضافة إلى اعتماد خاتم الجمعية ضمن طلبات الاشتراك وطلبات العداد الكهربائي.

وقال رئيس الجمعية عبدالقادر عكشة في اتصال مع “شمال بوست” أنهم راسلوا والي ولاية تطوان ورئيس غرفة الصناعة التقليدية والمصالح الوزارية المختصة بخصوص ما توصلوا إليه من اتفاق، كما شدد على أهمية الشراكة الموقعة مع شركة أمانديس، وطالب هذه الأخيرة بالالتزام بتعهداتها والوفاء بما تم الاتفاق عليه آنفا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد