- إشهار -

خدمات القنصلية المتنقلة لفائدة المواطنين المغاربة القاطنين بمنطقة مالقا

احتضنت الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين يومي 3 و 4 ماي 2014 خدمات القنصلية المتنقلة التي تنظمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء لفائدة المواطنين المغاربة القاطنين في منطقة مالقا.

وحسب بلاغ صحفي، توصلت بنسخة منه ” شمال بوست”، فإن هذه المبادرة تعتبر الثانية من نوعها بعد نجاح عملية القنصلية المتنقلة المنظمة السنة الماضية بتعاون مع نفس الجمعية.

وقد استفاد من دورة هذه السنة 441 مغربياً و مغربية قاموا بمجموعة من الإجراءات الإدارية كالتسجيل القنصلي والحصول على جواز السفر و تجديده، والحصول على بطائق التعريف الوطنية، إجراءات الوكالات، وغيرها…

شمال بوست

وأضاف البلاغ المذكور أنه رغم العدد الهائل من المواطنين المستفيدين فقد مرت هذه العملية في جو متميز من السلاسة والتنظيم نظراً لحبكة أعضاء و طاقم الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين المكلف بالتسيير، وخبرة موظفي القنصلية وعلى رأسهم القنصل العام السيد حسن خنطاش.

ومما يجدر ذكره أن مدينة مالقا تبعد بحوالي 140 كيلومتر على مقر القنصلية بالجزيرة الخضراء، وهي المدينة التي تعرف أكبر تمركز للجالية المغربية في المنطقة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد