- Advertisement -

تعيين “أسلمان” نائبا لرئيس الشرطة القضائية بتطوان

- Advertisement -

تم نهاية الاسبوع الماضي تعيين عميد الشرطة “عثمان اسلمان” نائبا لرئيس الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان خلفا ل”قاسم قادة” الذي تم تنقيله مؤخرا لمدينة آسفي.

وكان العميد “اسلمان”، وهو من مواليد مدينة تطوان، يشغل منصب رئيس مفوضية أمن القصر الكبير، قبل تعيينه في منصبه الجديد.

وتعرف ولاية أمن تطوان حركة تغييرات كبيرة في صفوف رجال الامن، بدأت مع تعيين والي الامن بالنيابة الحالي “محمد الوليدي” الذي أفاد مصدر مطلع، أنه يقود شخصيا بالتنسيق مع الادارة العامة للامن الوطني حملة لتنقية الجهاز الامني بتطوان من كل العناصر المتورطة في الاختلالات و التجاوزات، حيث تم في هذا الصدد تنقيل عدد من المسؤولين نحو مدن اخرى أو إلحاقهم بالادراة العامة بالرباط، كما تمت إحالة آخرين على التقاعد كرئيس الاستعلامات العامة بمرتيل.

ومع تعيين “عثمان أسلمان” كنائب لرئيس الشرطة القضائية بتطوان يتوقع متتبعون أن يعرف هذا الجهاز تغييرا وتطورا في أداء عناصره، خاصة أن النائب الجديد ابن مدينة تطوان ويعرف تفاصيل ما يجري بها بشكل أفضل، الشيء الذي سيشكل أيضا قيمة مضافة لخطط العمليات الميدانية التي باشرها “الوليدي” والتي نجح من خلالها في تطويق منابع الجريمة والاتجار في المخدرات بشكل كبير.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد