- إشهار -

المغرب التطواني يطالب ب20 ألف تذكره لفائدة جمهوره

يبدو أن تتبع مباراة الفريقين (المغرب التطواني والرجاء البيضاوي) يوم السبت القادم تحظى منذ الآن باهتمام كبير سواء من طرف الصحافة المكتوبة أو الإلكترونية والرقمية، ومن طرف الإذاعات المختلفة والقنوات التلفزية، وقد خصصنا بدورنا في ” شمال بوست” مقالات في الموضوع.

وقد علمت ” شمال بوست”  أن المكتب المسير لنادي المغرب التطواني  راسل المكتب الرجاوي يلتمس منه تخصيص 20 ألف تذكرة لفائدة جمهور المغرب التطواني، الذي يرغب في متابعة مباراة الفريقين. وهذا ما أشار إليه الموقع الرسمي للمغرب التطواني، الذي أفاد أن  الرسالة أكدت على  العلاقة الخاصة التي  تربط الفريقين على مستويات مختلفة، سواء على مستوى المكتب المسير أو الجماهير.

وأضاف الموقع عينه أن هذه الرسالة وجهت للمكتب الرجاوي صباح يوم الثلاثاء المنصرم باعتبار العدد الكبير للجمهور التطواني التي يرغب في متابعة المباراة بين الفريقين، وباعتبار ، أيضا، أن المناسبة هي وطنية، تهم كل المغاربة.

وكان المكتب المسير للمغرب التطواني قد التمس من نظيره ” تقدير هذا الموقف”، والبحث عن السبل لإيجاد حلول لهذه المعضلة، حيث من الصعب الحصول على تذاكر إضافية.

في السياق ذاته، أشار مساعد مدرب الرجاء في برنامج ” بطولتنا” على قبل قناة ” ميدي 1 تفي” ليلة الإثنين المنصرم، كما ورد في الموقع،  أن الجمهور التطواني  مرحب به في الدار البيضاء، وليست هناك أي مشاكل أو عوائق، مؤكدا أن هناك مساعي لحل هذا المشكل، تاركا باب التفاؤل مفتوحا، لكنه لم يقدم أي شيء رسمي بهذا الخصوص.

يذكر أن الموقع لمح إلى أن عدد أرقام التذاكر التي يستحقها الجمهور التطواني قليلة بالمقارنة مع العدد الضخم للجمهور التطواني  الطموح جدا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد