Web Analytics
غير مصنف

جماهير تطوان تخرج للشارع للاحتجاج على رئيس الرجاء البيضاوي

تجمهر المئات من أنصار المغرب التطواني ليلة الأربعاء، بساحة مولاي المهدي وتحت أنظار عدد مهم من رجال الأمن  للاحتجاج على القرار الصادر عن إدارة فريق الرجاء البيضاوي والذي خص الجماهير التطوانية بخمسة بالمائة فقط من تذاكر المباراة القادمة بالبيضاء.

واتهمت الجماهير التطوانية في شعارات رفعت خلال الاحتجاج إدارة الرجاء بمعاداة الجماهير التطوانية، والتنكر للجميل وحسن الضيافة والاستقبال الذي تحظى به الجماهير الرجاوية عندما تحل ضيفة على مدينة تطوان.

وطالبت الجماهير إدارة الرجاء برفع عدد التذاكر المخصصة للمباراة القادمة حتى يتمكن العديد من الأنصار من دعم فريقهم خلال هذه المباراة الهامة والتي ستحدد معالم الفريق الفائز بلقب البطولة.

وحسب ما أوردته العديد من وسائل الإعلام فإن نادي الرجاء الرياضي قرر أخيرا رفع عدد التذاكر المخصصة لجمهور فريق المغرب التطواني إلى 10000 تذكرة، بعد ضغوط وتدخلات قادها وزير الداخلية “محمد حصاد” شخصيا.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى