Web Analytics
غير مصنف

الدرك الملكي بأزلا يوقف شابا بتهمة ترويج نقود مزورة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية ” أزلا ” يوم أمس الإثنين شابا يبلغ من العمر 33 سنة على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتهمة ترويج نقود مزورة من فئة 200 و100 دهم.

وتمكنت مصالح الدرك الملكي  يوم السبت المنصرم من إيقاف المتهم الذي كان يعمل على ترويج نقوده المزورة من خلال استغلال دكان حيث كان يطلب منه استبدالها بفئات نقدية مختلفة.

وعلمت ” شمال بوست ” من مصدر خاص أن اكتشاف الأوراق النقدية المزورة تم من خلال بائع بطاقات التعئبة للهواتف النقالة الذي توصل بالفئات النقدية من صاحب الدكان المذكور، والذي قام بدوره بشراء بطاقات التعبئة من شركة خاصة حيث اكتشف هناك بأن النقود المدفوعة مزورة.

وأضاف المصدر ذاته أن اعتقال الشاب تم أثناء رغبته في تكرار المحاولة مما أثار شكوك صاحب الدكان، الذي أراد التأكد من صحتها، فقام الشاب بالهرب، حيث تم إبلاغ عناصر الدرك الملكي التي لم تتأخر في تحديد هويته والقبض عليه.

ووجهت النيابة العامة للشاب الموقوف تهمة ” المساهمة مع العلم في توزيع أوراق نقدية مزورة “، والذي تم إيداعه السجن المدني بتطوان في انتظار تقديمه للمحاكمة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى