- إشهار -

أبرون يخصص ثلاثة ملايين للاعبي آسفي والرجاء ترد عليه بمنحة للبركانيين

قرر رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان، عبد المالك أبرون، تخصيص منحة مادية للاعبي فريق أولمبيك أسفي، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق الرجاء البيضاوي، وحددها في  ثلاث ملايين سنتيم لكل لاعب.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار المجهودات التي يبذلها فريق الحمامة البيضاء، بما فيها المكتب المسير واللاعبين والطاقم الفني، من أجل الظفر بلقب البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة، التي ستشهد مواجهات مصيرية يوم الأحد القادم، حين يرحل متصدر الترتيب، فريق الرجاء البيضاوي، إلى مدينة آسفي لملاقاة فريقها “القرش المسفيوي”، المهدد بفقدان مكانته بقسم الصفوة في حال الخسارة، في حين يستقبل  فريق المغرب أتلتيك تطوان، في نفس التوقيت (الخامسة مساء)، فريق النهضة البركانية بملعب سانية الرمل.

- Advertisement -

- Advertisement -

وبدوره فإن الفريق البيضاوي يسعى بكل إمكانياته لكسب هذا الرهان، إذ عمل هو الآخر على تخصيص منحة تحفيزية للفريق البركاني، لم تكشف المصادر عن قيمتها، بالإضافة إلى دخوله في معسكر مغلق للتركيز والإعداد للمواجهة المصيرية ضد فريق أولبيك آسفي.

فندق

يذكر، أن الجمعيات المساندة والداعمة والالترات والفعاليات الرياضية بآسفي، ستجتمع غدا لتتباحث في ما بينها حول كيفية مساندة فريقهم ودعمه لتجنب الخسارة أمام الرجاء، وكذا صد جميع التواطئات الممكن حدوثها، خصوصا بعد أن شاعت أخبار تتحدث عن محاولات اختراق جهات ما للفريق المسفيوي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد