Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

أبطال الدوري الاحترافي ينهون جولتهم في واد لاو باستقبال جماهيري رائع + صور

أنهى فريق المغرب اتليتيكو تطوان جولته الاحتفالية بمناسبة تتويجه بالبطولة الوطنية الاحترافية في مدينة واد لاو حيث خصص له استقبال جماهيري كبير شارك فيه المئات.

ومباشرة بعد وصول حافلة فريق المغرب التطواني لمشارف مدينة واد لاو وجدت في استقبالها عشرات السيارات والدراجات النارية التي رافقتها نحو ساحة البلدية بوسط المدينة، حيث احتشد هناك المئات من المواطنين والمواطنات الذين توافدوا الى واد لاو من مختلف القرى والمراكز القريبة للمشاركة في استقبال ابطال الشمال والاحتفال معهم بالانتصار بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

وخصص للاعبي الاتليتيكو واعضاء المكتب المسير للفريق استقبال خاص بقاعة بلدية واد لاو، حيث وجدوا في مقدمة المرحبين بهم رئيس البلدية البرلماني “محمد الملاحي” الذي عبر عن فخره وسعادته باستقباله لابطال الشمال في جوهرة المدن الشمالية المتوسطية “واد لاو” التي تحولت من قرية صغيرة مهمشة الى واحدة من أجمل المدن الساحلية بالمتوسط.

وبدورهم تناوب لاعبوا الاتليتيكو على القاء كلمات الامتنان والشكر لجماهير جبالة والشمال عموما على مساندتهم وتمسكهم بفريقهم الروخي بلانكو، الذي لولى هذا الاحتضان الجماهيري الكبير لما تألق في سماء الكرة المغربية وحلق نحو المشاركة العالمية في الموندياليتو.

شمال بوست

شمال بوست

wad law chamalpost

شمال بوست

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى