- إشهار -

جمعية أبطال الفنيدق تشارك في نشاط للتحيسس بالبيئة في قاع البحر

شاركت جميعة أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئة في النشاط الذي نظمته  ميناء طنجة المتوسط يوم الخميس 5 يونيو النسخة الثانية من “يوم البيئة”، بالتزامن مع الاحتفال عالميا بهذا اليوم،بمشاركة موظفي الشركات العاملة بالميناء وعدد من الجمعيات ووسائل الإعلام.

اليوم الذي تنظمه شركة “أ.بي.إم ترمينالز” أبرز المشغلين للميناء المتوسطي، اختار بعض موظفيها التخلي عن سياراتهم في هذا اليوم والاعتماد على القطار، كمساهمة منهم في التوعية بأهمية البيئة وضرورة الحفاظ عليها.

كما شاركت جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئةفي تنظيف قاع البحر بشاطئ الداليا حيث قام الغواصون بنشل الازبال والنفايات من قاع البحر وتم توعية الحضور بخطر  النفايات والعجلات والبلاستيك التي تبقى عالقة في قاع البحر

 وكان النشاط فرصة لعدد من الجمعيات والمؤسسات لنصب أروقة خصصت للبيئة، والتوعية بها ولتقديم الحلول والمشاريع لتجاوز الإشكاليات التي تواجه الأرض، وكيفية تحقيق التطور الاقتصادي مع الحفاظ على البيئة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد