Web Analytics
غير مصنف

جمعية أبطال الفنيدق تشارك في نشاط للتحيسس بالبيئة في قاع البحر

شاركت جميعة أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئة في النشاط الذي نظمته  ميناء طنجة المتوسط يوم الخميس 5 يونيو النسخة الثانية من “يوم البيئة”، بالتزامن مع الاحتفال عالميا بهذا اليوم،بمشاركة موظفي الشركات العاملة بالميناء وعدد من الجمعيات ووسائل الإعلام.

اليوم الذي تنظمه شركة “أ.بي.إم ترمينالز” أبرز المشغلين للميناء المتوسطي، اختار بعض موظفيها التخلي عن سياراتهم في هذا اليوم والاعتماد على القطار، كمساهمة منهم في التوعية بأهمية البيئة وضرورة الحفاظ عليها.

كما شاركت جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئةفي تنظيف قاع البحر بشاطئ الداليا حيث قام الغواصون بنشل الازبال والنفايات من قاع البحر وتم توعية الحضور بخطر  النفايات والعجلات والبلاستيك التي تبقى عالقة في قاع البحر

 وكان النشاط فرصة لعدد من الجمعيات والمؤسسات لنصب أروقة خصصت للبيئة، والتوعية بها ولتقديم الحلول والمشاريع لتجاوز الإشكاليات التي تواجه الأرض، وكيفية تحقيق التطور الاقتصادي مع الحفاظ على البيئة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى