- إشهار -

شاحنة تدهس سيدة على رأسها وتهشمه بالكامل وسط ساحة المغرب بطنجة

لقيت سيدة حتفها على الفور، في حادثة سير مؤلمة وقعت أمس (الأحد)،حين صدمتها شاحنة بالقرب من ساحة المغرب وسط مدينة طنجة، وداست رأسها بقوة، في مشهد مؤثر خلف حالة من الحزن والألم في نفوس كل المواطنين، بما فيهم رجال الأمن، الذين عاينوا هذا المشهد المؤسف.

وذكر شاهد عيان، أن الحادث وقع حوالي الساعة الثامنة مساء، حين كانت سيدة تهم بالمرور نحو الرصيف المقابل، لتتفاجأ بشاحنة تصدمها دون أن ينتبه السائق، فسقطت على الأرض لتدوسها العجلات الخلفية للشاحنة مباشرة فوق رأسها، حيث سمع دوي يشبه انفجار قنينة غاز، وذلك نتيجة تهشم رأس الضحية عن آخره، وتطايرت عناصره  على الطريق، ما غير ملامح الوجه بالكامل وصعب من مهمة التعرف على هوية الضحية.

- Advertisement -

- Advertisement -

إثر ذلك، حضرت إلى عين المكان مصالح الأمن بكل مكوناتها، بما فيها الشرطة القضائية والعلمية، وكذا الوقاية المدنية، التي تكفلت عناصرها بنقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى دوق دي طوفار بالمدينة، فيما قامت عناصر أخرى بتمديد خراطيم المياه لتنظيف الشارع من أثار الدماء  ومكونات المخ، التي تناثرت في كل الاتجاهات وملأت المكان.

فندق

إلى ذلك، أمر وكيل الملك باعتقال السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه في ظروف وملابسات هذه الواقعة المؤسفة، كما تم الاستماع، في محاضر رسمية، إلى عدد من الشهود الذين كانوا وقتها بمسرح هذه الحادثة المؤسفة، فيما تم حجز الشاحنة، التي وضعت بالمحجز البلدي إلى حين الانتهاء من التحقيق وتحديد المسؤوليات لعرض القضية على القضاء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد