- إشهار -

أربعينيًّ ينتحر بالشارع العام ويلفظ أنفاسه في المستشفى + صور

سقط رجلٌ أربعيني صباح يوم الجمعة 13 من شهر يونيو الجاري أرضًا بعد شعوره بألمٍ حاد في بطنه قرب المركّب التجاري بشارع الحسن الثّاني في الناظور، حيث انتابتْهُ نوبة سعال وتقيّؤ وسط ذهول المارة.

وتصادف أن عاينتْ شرطة المرور سقوط الرّجل في ظروف غامضة، قبل أن تقوم بالاتّصال بالوقاية المدنيّة التي حضرت على الفور ونقلت الشخص صوب المستشفى الحسني بالنّاظور لتلقّيه العلاجات الأوليّة.

وفي استجوابه عن حالته، توصّلت الشّرطة إلى حقيقة إقدام الأربعيني المنحدر من مدينة خنيفرة على محاولة انتحار بعد تناوله لجرعة من سم الفئران سرعان ما أحدثت ألمًا حادًا في بطنه فلم يقوَ على الحركة بعد سقوطه على الأرض.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

وفي ما يُجهل عن حيثيات إقدام الشخص على وضع حدّ لروحه، فإنّه من المُحتمل أن تكون ظروفٌ اجتماعيّةٌ قاسيّة أجبرته على تناول سمّ الفئران للتخلّص من حياته.

ولحظات بعد انتقاله إلى المستشفى الحسني لتلقّي العلاج،توفي بعد أن أثّرت المادّة السّامة التي تناولها بشكل كبير في بطنه، ولم يستطع الأطبّاء إنقاذ الحالة الحرجة للضحيّة الذي لم يمت أثناء سقوطه وحيدًا على أرضيّة رصيف شارع الحسن الثاني، فمات على أرضية المستشفى الحسني.

 

2 chamalpost
الاربعيني لحظة سقوطه في الشارع

 

3 chamalpost
وصول شرطة المرور لاستفسار الشخص الساقط على الارض

 

inti7ar chamalpost
استفسار شرطة المرور للاربعيني الساق على الارض

 

 

inthira chamalpost
وصول الوقاية المدنية

 

5 chamalpost
نقل المنتحر صوب المستشفى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد