Web Analytics
غير مصنف

شباب من المجلس الجماعي يتضامنون مع الباعة الجائلين ضد إدعمار

وزع عدد من أعضاء المجلس الجماعي للشباب بيانا تضامنيا مع الباعة الجائلين الذين سبق أن احتجوا ضد رئيس المجلس الجماعي لمدينة تطوان “محمد ادعمار”، واتهموا واتهموا حزب العدالة والتنمية بنهج حملة مسعورة ضد الباعة المتجولين من أجل تدخل السلطات لقطع قوتهم اليومي، وذلك في اطار سياسة الهروب الى الأمام عوض ايجاد حلول ناجعة لهذه الظاهرة (حسب البيان).

 وأضاف البيان، أن هذه الحملة ضد الباعة الجائلين تأتي بعدما أسقطوا ادعاءات شعبية رئيس المجلس الجماعي محمد إدعمار المحسوب على حزب العدالة والتنمية خلال احتجاجات ضد هذا الأخير بشكل مباشر يوم الثلاثاء المنصرم 17/06/2014 من طرفهم قرب المشور السعيد وسط مدينة تطوان.

وفي ختام البيان أعلن الأعضاء الشباب الموقعون على البيان على تضامنهم مع الباعة المتجولين وتأكيدهم على أن حقوق المواطنة كاملة لا تتجزأ وأن الحق في العمل والعيش الكريم من أولى هذه الحقوق وأكثرها إلحاحا في حياة المواطنين، كما استنكروا التهرب من الوقوف وجهاً لوجه أمام ظاهرة تفشي الباعة الجائلين ووضع الحلول الناجعة لها وتصريف الأزمة لتصفية حسابات سياسية على حساب البائع المتجول البسيط.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى