- إشهار -

لقاءات وزيارات تواصلية لنادي الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة للجمعيات والمراكز ذات الاهتمام المشترك

في إطار انفتاح نادي الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة التابع للشؤون الاجتماعية لشركة أمانديس على محيطه الخارجي وتعزيز روابطه وعلاقته مع فعاليات المجتمع المدني وخاصة منها الجمعيات والمراكز التي تهتم بمجال الإعاقة.

وطبقا للبرنامج السنوي الذي سطره النادي والذي يتضمن القيام بزيارات تواصلية مع عدد من الجمعيات والمراكز والمؤسسات بمدينة تطوان والتي تشتغل في مجال الإعاقة بهدف الاستفادة من تجارب هذه الجمعيات والمراكز التي لها قصب السبق في مجال الإعاقة وتبادل الخبرات والمعلومات حول طبيعة ونوعية الخدمات التربوية والتعليمية التي تقوم بها تلك المراكز والمؤسسات خاصة فيما يتعلق بالدمج المدرسي للأطفال في وضعية إعاقة

ولتحقيق هذه الأهداف، قام أعضاء نادي الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يضم أبناء وبنات المستخدمين بشركة امانديس، بزيارات تواصلية وتفقدية للجمعيات والمراكز والمؤسسات التعليمية التالية :

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

جمعية حنان لرعاية المعاقين
جمعية إشراقة قلب لآباء وأصدقاء الأطفال ذوي التثلث الصبغي –دوان تطوان-
جمعية يحيى للأطفال التوحديين
جمعية الحمامة البيضاء للدفاع عن حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة
جمعية نور للإعاقة الذهنية
مؤسسة داوود للتعليم الخاص
مؤسسة مجمع المعرفة للتعليم الخاص
مؤسسة وئام1 للتعليم الخاص
مؤسسة نردين للتعليم الخاص
مدرسة مولاي الحسن الإبتدائية التي تحتضن أقسام الدمج المدرسي للأطفال التوحديين

وقد سمحت هذه الزيارات التي قام بها أعضاء النادي الإطلاع عن قرب على تجارب وخبرات هذه الجمعيات والمراكز والمؤسسات خاصة فيما يتعلق في كيفية التعامل مع الأطفال في وضعية الإعاقة والبرامج والمناهج المعتمدة في تربية وتكوين هؤلاء الأطفال .

ومن هذا المنبر يتقدم أعضاء نادي الأمل بخالص الشكر والتقدير لهذه الجمعيات والمراكز والمؤسسات على حسن استقبالهم وتعاونهم ،شاكرين كل المجهودات التي يقومون بها لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد