Web Analytics
أخبار الشمال

أفعى سامة تثير الفزع وتربك العمل بمحكمة الاستئناف بطنجة

في حادثة طريفة، تسللت أفعى كبيرة، صباح اليوم (الجمعة)، إلى بهو محكمة الاستئناف بطنجة، ما أثار حالة من الفزع والخوف بين موظفي المحكمة وعدد من المحامين، وسادت نوبات صراخ عالية لمواطنات تصادف وجودهن بالمحكمة وقت دخول الأفعى وهي في حالة هيجان.

وأفاد مصدر إعلامي، أن الأفعى، وهي من النوع السام جدا، تسللت إلى بهو المحكمة من الباب الرئيسي،  وبدأت تزحف في اتجاهات مختلفة، إلى أن استقرت بقسم التنفيذ، حيث سادت حالة من الارتباك ووقف موظفو القسم في حيرة من أمرهم، قبل أن يتدخل عدد من المواطنين، الذين استعانوا بالعصي وقضبان حديدية، واستطاعوا قتلها والرمي بها إلى الخارج، ليعود بعد ذلك الهدوء إلى المحكمة.

وأوضح المصدر، أن الأفعى من النوع الفتاك، إذ تستطيع لدغ أكثر من ثلاثة أشخاص في غضون ثوان معدودة، مبرزا أنه لولا شجاعة بعض المواطنين، الذين حاصروها وتمكنوا من قتلها، لتسببت فيما لا يحمد عقباه.

وخلفت هذه الواقعة، استياء كبيرا لدى عدد من المحامين، الذين أكدوا ضرورة النظر إلى هذا الحادث بالجدية اللازمة، ومحاربة مثل هذه الزواحف والقوارض، التي يمكنها أن تشكل خطورة بالغة عليهم وتهدد سلامة موظفي المحكمة والمتقاضين، خاصة أن المحكمة غير مسيجة ومحاطة ببنايات غير مسكونة.

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى