Web Analytics
غير مصنف

لجنة دعم الصحفي ” العزوزي ” تقرر أشكالا نضالية للتعريف بقضيته وطنيا ودوليا

اجتمعت يوم أمس الأحد بمقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل بتطوان لجنة دعم الصحفي ” عبد الحميد العزوزي ” الذي دخل في اعتصام مفتوح أمام مقر إذاعة تطوان الجهوية احتجاجا على قرار فصله التعسفي من طرف مديرة الإذاعة منذ ما يزيذ عن ستة أشهر.
اللجنة التي تشكلت من عدد مهم من الفعاليات الحقوقية والسياسية والجمعوية والنقابية تدارست الخطوات التي تعتزم خوضها من اجل التعريف بقضية ” العزوزي ” من جهة، وآليات دعمه من جهة ثانية.
وبعض أن تدخل جل الحاضرين خلال هذا الاجتماع والذين اتفقوا في جل تدخلاتهم على ضرورة إخراج قضية ” العزوزي ” من إطارها المحلي إلى التعريف بها وطنيا ودوليا لحشد مزيد من الدعم والتأييد لقضيته العادلة.
واتفق الحاضرون خلال هذا الاجتماع الأول من نوعه والذي حضره هذا الكم من الإطارات الداعمة على تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الأربعاء القادم على الساعة الخامسة مساء أمام مقر إذاعة تطوان الجهوية، وتنظيم فطور جماعي تضامني يوم الجمعة المقبل.
كما خرج الحاضرون ببيان شددوا فيه على ضرورة توسيع الأشكال النضالية والانفتاح على مختلف الفعاليات السياسية والجمعوية، لحشد مزيد من الدعم لقضيته وطرق جميع الأبواب المتاحة سواء على المستوى المحلي أو الوطني او الدولي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى