Web Analytics
غير مصنف

اعتقال “القطوط” المطلوب وطنيا بعد إصابته في حادثة سير بتطوان

تمكنت عناصر الأمن بتطوان ليلة أمس الأحد 27 يوليوز 2014 من التعرف على أحد الأشخاص المبحوث عنهم وفق مذكرات بحث محاية ووطنية ووضعه تحت الحراسة الأمنية، بعد وصوله لمستشفى سانية الرمل إثر إصابة في حادثة سير.

ويتعلق الامر بالمدعو ” عبد الإله الجباري ” الملقب بـ ” القطوط ” والمتهم بالاتجار في المخدرات، وكان المتهم قد تعرض لحادثة سير على الطريق الرابطة بين تطوان وواد لو، حيث تم نقله على إثرها للمستشفى المدني سانية الرمل لتلقي الإسعافات، وبعد ان تم التحقق من هويته من طرف رجال الأمن اكتشف بأنه مطلوب للعدالة وفق عدة مذكرات بحث صادرة في حقه.

تم بعد ذلك مباشرة استقدام فرقة أمنية من الصقور لمراقبة غرفة الانعاش بمستشفى سانية الرمل حيث يتلقى المتهم العلاجات من الاصابة الخطيرة التي تلقاها في حادثة السير، ومن المنتظر أن يعرض على انظار النيابة العامة لتعميق البحث معه في التهم المتابع بشأنها بعد خروجه من المستشفى.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى