- إشهار -

تعيين “السعيد” رئيسا جديدا لمنطقة أمن تطوان

عينت المديرية العامة للأمن الوطني العميد الإقليمي، عبد الكريم السعيد، رئيسا للمنطقة الأمنية بتطوان، خلفا لعميد الشرطة الممتاز، رشيد القدوري، الذي ظل يشغل هذا المنصب بالنيابة لعدة شهور.

- Advertisement -

- Advertisement -

وأكدت ذات المصادر أن رئيس المنطقة الأمنية الجديد، توصل رسميا بقرار تعيينه في هذا المنصب، أمس (الأربعاء 31 يوليوز 2014)، بعد أن راكم تجربة هامة بكل من مدن العيون وأيت ملول والعرائش، هذه الأخيرة حل بها سنة 2012، وظل بها على رأس الجهاز الأمني الإقليمي إلى حدود زوال أمس، حيث كانت لعبد الكريم السعيد جملة من المحطات والأحداث البارزة في مساره المهني، التي أثبت خلالها كفاءته المهنية وتلقى من أجلها التهنئة من طرف الإدارة المركزية للأمن الوطني.

وبهذا التعيين الجديد، تكون ولاية الأمن بتطوان على وشك إكمال تركبتها الأمنية، إذ لم يتبق من المناصب الشاغرة سوى رئيس الهيأة الحضرية، بعد أن قررت المديرية العامة للأمن الوطني، يوليوز الماضي، تعيين محمد الوليدي، في مهمة والي أمن مدينة تطوان بصفة رسمية، بعد أن ظل هو الآخر يشغل المنصب بصفة النيابة، وذلك خلفا للوالي السابق عبد القادر بولكبود.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد