Web Analytics
غير مصنف

“ابنة الشيطان” تثير الذعر والهلع في بعض الشوارع والمرافق العامة + فيديو

YouTube video

 

حظي تسجيل فيديو لمقلب مرعب بمشاهدة أكثر من 300 ألف ناشط في الـ “يوتيوب”، وذلك في غضون ساعات من رفع هذا الفيديو، ما يدل على أن مثل هذه التسجيلات لا تزال تشغل حيزا مهما لدى المشاهدين

ففي الفيديو الجديد الذي يحمل عنوان “ابنة الشيطان” تظهر طفلة في أماكن مختلفة لتثير ذعر من يقع نظره عليها، إذ يرى الصغيرة ذات وجه مخيف. وما أن تتأكد الطفلة أن مظهرها الخارجي أخاف من يقف أمامها، تستكمل الدور بالصراخ المفزع، ليهرب ضحية المقلب.

لكن “ابنة الشيطان” لا تستسلم عند هذا الحد، فهي لا تتردد في بعض الأحيان من الجري وراء الضحية لتثير في قلبه مزيدا من الهلع.

وكما تقتضي شروط مثل هذه الفيديوهات تم إخفاء ملامح الطفلة بأكثر من طبقة من المساحيق والكريمات التي رسمت لها وجها مرعبا، علاوة على أنه كان يتم اصطياد أبطال الفيديو في أماكن معتمة، تلقي بحد ذاتها شيئا من الخوف في نفوس كثيرين.

وعلى الرغم من حصول الفيديو على نسبة عالية من المشاهدين، إلا أن العديد ممن شاهدوه وصفوه بالفكاهي والمثير للضحك، معتبرين أن الطفلة التي تظهر فيه لطيفة، وحتى “دمها خفيف”.

وأشار أصحاب هذا الرأي إلى أن الانترنت بات يعج بتسجيلات كهذه ما أفقدها محتواها، فأصبحت عاجزة عن أداء دورها، ما اعتبره نشطاء دليلا على أن عشاق الرعب بحاجة إلى جرعة زائدة تثير الخوف الحقيقي لديهم.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى