- إشهار -

اعتقال أربعة أشخاص يشتبه تورطهم بمحاولة اغتيال مفترضة لـ ” النيني “

اعتقلت الشرطة الإسبانية أربعة أشخاص يحملون الجنسية الإسبانية على خلفية التحريات التي تجريها بخصوص اختفاء بارون المخدرات ” النيني ” وذلك بعد الشكاية التي تقدمت بها أسرته والتي تطالب فيها بالكشف عن مصيره، بعد تعرضه لحادث إطلاق نار بالسواحل المغربية.

ووفق ما أودته صحيفة ” إلموندو ” االإسبانية، فإن أحد المعتقلين هو مالك القارب الأسود( الصورة ) الذي استعمل في إطلاق على  ” النيني ” بالقرب من ميناء ” مارينا سمير ” بالمضيق.

- Advertisement -

- Advertisement -

ويضيف ذات المصدر أن الشرطة القضائية للحرس المدني بسبتة المحتلة ستشرع في التحقيق مع مالك القارب، إلى جانب باقي المعتقلين الآخرين لمعرفة العلاقة التي تربطهم بخصوص محاولة اغتيال ” النيني ” فجر يوم الإثنين المنصرم.

فندق

وأوضحت وكالة الأنباء الرسمية الإسبانية ” إيفي ” بخصوص عملية الاعتقال جاءت بعد أن رفعت السلطات المغربية والاسبانية من مستوى المراقبة بالنقط الحدودية الشمالية وشددا البحث في نقط المراقبة الموجودة بجهة طنجة ـ تطوان وسبتة المحتلة واسبانيا، وذلك للوصول إلى”النيني”، أو أي دليل يقود إلى مكان تواجده.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد