- Advertisement -

حادثة سير بمدخل القصر الكبير تودي بحياة 7 أشخاص و25 مصابا

- Advertisement -

لقي بعد زوال يوم أمس الخميس،7 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 1،عند مدخل مدينة القصر الكبير، نجمت عن اصطدام سيارة خاصة بنقل الأموال، كانت متوجهة صوب العرائش، بحافلة للركاب كانت تسير في الاتجاه المعاكس. وذلك بالطريق الرئيسي رقم 1 على مستوى جماعة الزوادة (حوالي 15 كيلومتر شمال مدينة القصر الكبير).

وقد تم نقل المصابين الى المستشفى المدني بالقصر الكبير والى المستشفى الاقليمي للا مريم، فيما تم نقل القتلى إلى مستودع الأموات.

وحسب ما افادت به مصادر إعلامية محلية فإن الأسباب الرئيسة لهذا الحادث المؤلم، ناجم عن محاولة السيارة التابعة لشركة التأمين، والمتجهة الى القصر الكبير، تجاوز سيارة كانت تسير أمامها، ليقع إصطدام مباشر بين المركبتين، ما أدى الى وقوع خسائر مادية ومخلفا ضحايا

وقد حضر إلى عين المكان ممثل النيابة العامة، الذي أعطى أوامره بفتح تحقيق في الموضوع للكشف عن الأسباب الحقيقية للحادث حتى يتم اتخاذ المتعين في القضية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد