- إشهار -

صور لـ”داعش” تظهر عملية انتحارية لشاب طنجاوي يفجر نفسه في مبنى بالعراق + صور العملية

أظهرت إحدى المنتديات مجموعة من الصور لعملية انتحارية قام بها المدعو ” أبو أيوب المغربي ” على عمارة يتمركز بها الجيش العراقي بمدينة الرمادي غرب بغداد  في جنوب غرب ما يسمى بالمثلث السني  العراقي.

وقد أدت العملية حسب نفس الموقع إلى مقتل اكثر من 40 عنصر وتدمير 6 عجلات أعقبه الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة للإجهاز على من تبقى منهم.

وأكدت مصادر مقربة من الشخص الذي ظهر في الفيديو، تحت مسمى “أبو أيوب المغربي”، أنه شاب ينحدر من مدينة طنجة، ويقطن بحي السعادة في بني مكادة، في حين رفضت الكشف عن اسمه، لأسباب أمنية.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

وتوثق مجموعة الصور المنشورة بالموقع لشريط العملية التي قام بها “أبو أيوب المغربي” منذ انطلاقه بقيادة السيارة الممتلئة بالمتفجرات صوب أحد المباني، إلى غاية تفجيرها بنفسه.

وليست هذه المرة الأولى التي تنتشر صور لشخص من طنجة يفجر نفسه، بعد الالتحاق بـ “داعش “، فقد سبق أن ظهر مقطع فيديو لشخص، كان يقطن بمنطقة “كاستيا” بطنجة، وهو يفجر نفسه في عملية مشابهة.

شمال بوست

شمال بوست 4 5 6 7

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد