Web Analytics
أخبار الشمال

طواف “طريق المغرب” يصل الى مدينة واد لاو + صور

شهدت مدينة وادلاو الواقعة في شمال المغرب على ساحل البحر الابيض المتوسط انطلاق المرحلة الثانية من طواف الدراجات النارية “موروكو ريدير” الذي يهدف الى التعريف بالسواحل المغربية وغناها الطبيعي والجمالي.

وكان العشرات من الدراجين من جنسيات مختلفة قد وصلوا الى مدينة “وادلاو” بعد انطلاقهم من مدينة الرباط مرورا بطنجة، حيث وجدوا في استقبالهم رئيس بلدية “واد لاو” السيد محمد الملاحي وعدد من المستشارين إضافة الى نشطاء جمعويين، حيث تم الترحيب بالدراجين واستقبالهم وتقديم شروحات عن منطقة واد لاو ومرافقها وغناها الطبيعي والسياحي.

وتعتبر مدينة وادلاو من أجمل الشواطئ المغربية في الساحل المتوسطي حيث تحولت في السنوات الاخيرة الى قبلة لالاف السياح المغاربة والاجانب.

تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط

ومن المنتظر أن يكمل الطوافون على دراجاتهم النارية طريقهم نحو مدينة شفشاون ومنها إلى الحسيمة قبل أن ينتقلوا إلى المدن الأوروبية، إذ يوجد بين المشاركين زيادة على المغاربة دراجين من الخليج العربي خاصة من السعودية والامارات والكويت إضافة الى دراجين من المانيا وفرنسا واسبانيا وهولاندا…

وفي تصريح لشمال بوست قال محمد الملاحي رئيس بلدية واد لاو “لا يمكن أن نترك أي فرصة تمر دون أن نظهر لزوار “وادلاو” مكانتها السياحية والجمالية، سواء بالنسبة للرياضيين أو السياسيين أو الفنانيين أو غيرهم ممن يمكن أن يساهم في التعريف بهذه المنطقة الرائعة، وذلك في إطار استراتيجية تحويل وادلاو الى واحدة من أجمل مدن المتوسط وأكثرها استقبالا للسياح”.

تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط

 

رئيس بلديةوادلاو محمد الملاحي / تصوير كوثر المرابط
رئيس بلديةوادلاو محمد الملاحي / تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط
تصوير كوثر المرابط
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى