Web Analytics
أخبار الشمال

مسنّ بالناظور يطلق النار على أبنائه الثلاثة ويصيب أحدهم بجروح خطيرة

اقدم رجل مسن في دوار أولاد عزيزة التابع ترابيا لجماعة أركمان بإقليم الناظور، على إطلاق النار بواسطة بندقية صيد على أبنائه الثلاثة فجر يوم الأربعاء 06 غشت 2014، حيث تمكن من إصابة أحدهم بجروح خطيرة على مستوى ظهره فيما نجا اثنان بأعجوبة.

وحسب مصادر من الدرك الملكي فإن المسن “م.ب” البالغ من العمر 65 سنة، استعان ببندقية صيد أطلق من خلالها ثلاثة رصاصات أصابت واحدة منها ظهر ابنه البالغ من العمر 45 سنة، بعد أن قام أبنائه الثلاثة الذين كانوا على متن سيارة دفع رباعي بتعنيفه ببسبب قيامه بطلاق أمهم، حيث نشب خلاف بين الأب وأبنائه تطور إلى استعمال السلاح الناري وإطلاق النار.

وقد تدخلت عناصر الدرك الملكي مصحوبة بالسلطة المحلية والقوات المساعدة، وقامت باعتقال المسن وحجز بندقيته، وتمت إحالته على أنظار النيابة العامة للبت في هذه الحادثة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الأولية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى