Web Analytics
أخبار الشمال

إيقاف مهاجر مغربي رفع راية داعش فوق منزله بالحسيمة

تمكنت الضابطة القضائية  يوم الجمعة من إعتقال شاب مغربي مقيم بفرنسا يبلغ من العمر 18 سنة بعد إتهامه برفع راية تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام “داعش” فوق منزل أسرته بالحسيمة بجماعة بني بوعياش.
وبحسب “شبكة دليل الريف” فإن السلطات الأمنية بالمدينة علمت برفع راية التنظيم الارهابي فوق أحد المنازل، لتضع المبنى تحت المراقبة قبل أن تعتقل الشاب المقيم بفرنسا مباشرة بعد خروجه من المنزل .

ورجحت المصادر نفسها أن يكون الشاب قد تم التغرير به عبر الانترنت، ليتشبع بالفكر الارهابي للحركة ما جعله يقدم على رفع رايتها فوق منزل أسرته، ليتم إعتقاله وإقتياده إلى مفوضية الامن ببني بوعياش

أوقفت الضابطة القضائية بالحسيمة، أمس (الجمعة)، شابا مغربيا مقيما بفرنسا، بعد أن تعمد رفع راية تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام “داعش” فوق منزل أسرته  بجماعة بني بوعياش مبرزا أن التحقيقات لازالت في أطوارها الأولى بخصوص هذه القضية..

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى