- إشهار -

أول صورة ” سيلفي ” للملك محمد السادس

أثارت صورة ملك المغربي محمد السادس والتي ظهرت أمس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

الصورة التي تم نشرها بإحدى الصفحات المعروفة، التي تنشر صورا خاصة للملك، يظهر فيها لوحده وهو ما حدا بالعديد من المواقع الالكترونية التي تناقلتها إلى الاعتقاد خطأ أن الملك هو من صور نفسه.
إلا أن النسخة الحقيقية للصورة تظهر الملك بجانب فتاة مغربية مقيمة في فرنسا وهي التي قامت بالتقاط الصورة بهاتفها النقال..

- Advertisement -

- Advertisement -

وقال صاحب الصفحة ان الصورة “هي أول سيلفي ملكي لكن بتصوير مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا، والصورة تعود للسنة الماضية بِساحة فاندوم باريس”..

فندق

شمال بوست

ونشر صاحب الموقع البيان التالي بخصوص السيلفي الملكية قائلاً:
“نشرنا من قبل جزءاً من هذه الصورة تظهر الملك لوحده وكتبنا أنها عبارة عن “سيلفي ملكي”، بعدها عنونت عشرات المواقع الإخبارية أن الملك محمد السادس هو من صور السيلفي واختلفت العناوين وأنتشر الخبر بشكل غير مسبوق حيث أن أكثر من ربع مليون شخص شاهد الصورة في ظرف ساعة واحدة فقط على الصفحة، لذا أحببت أن أنشر الصورة كاملة لإزالة الإلتباس وهي أول سيلفي ملكي بتصوير مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا والصورة تعود للسنة الماضية بِساحة فاندوم باريس
وشكرا.”

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد