- إشهار -

انتخاب “عبد اللطيف بوحلتيت ” كاتبا إقليميا جديدا للاتحاد الاشتراكي بتطوان

انتخب اليوم الأحد ” عبد اللطيف بوحلتيت ” كاتبا إقليميا لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان وذلك خلال المؤتمر الإقليمي السادس للحزب الذي عقد تحت شعار ” مؤتمر التجديد في أفق تحقيق تنمية إقليمية حقيقية وشاملة “.

وحصل ” بوحلتيت ” على نسبة كبيرة من الأصوات بلغت 135 صوتا ومتفوقا بفارق كبير على منافسه الوحيد ” لحبيب حاجي ” الذي لم يحصل سوى على 28 صوتا.

- Advertisement -

- Advertisement -

 واختتمت فعاليات المؤتمر اليوم بلقاء جماهيري بقاعة سينما أبنيدا بحضور الكاتب الأول للحزب ” إدريس لشكر ” الذي هنأ في كلمة بالمناسبة المؤتمرين على الأجواء الديمقراطية والشفافية التي طبعت عملية اختيار الكاتب الإقليمي، مشيرا في نفس الوقت إلى أن اختيار اللجنة التحضيرية لتوقيت المؤتمر مع بداية الدخول السياسي والاجتماعي لم يكن بالمصادفة.

فندق

ولم يفوت الكاتب الأول للحزب الفرصة تمر ليشن هجوما قويا على حكومة ” بنكيران ” معتبرا أن المذكرة التي بعث بها رئيس الحكومة لوزرائه مطالبا إياهم بممارسة المزيد من التقشف إنما توضح بجلاء فشل الحكومة في تدبير شؤون البلاد الاقتصادية وبالهجوم على مكتسبات الطبقة العاملة من خلال مشروع الرفع من سن التقاعد لإنقاذ هذا الصندوق من الإفلاس ولو على حساب الموظفين والمأجورين والمتقاعدين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد