- Advertisement -

وفد من صحفي الضفتين في زيارة ميدانية لشركة حليب تطاون( Driss du nord ) + صور

- Advertisement -

في إطار انفتاح شركة حليب تطاون ” Driss du nord” على محيطها الخارجي وانخراطها في عديد من الأعمال الاجتماعية والتربوية والرياضية، قام وفد من صحفيي الضفتين من المغرب وإسبانيا والذي يشارك في أشغال الدورة 32 من مؤتمر صحفيي الضفتين، بزيارة ميدانية للشركة سالفة الذكر زوال الخميس 25 شتنبر الجاري.

شمال بوست

واطلع الوفد خلال هذه الزيارة على مرافق الشركة المنتجة للحليب، وكذا على كل مراحل إنتاج الحليب ومشتقاته من طرف المهندس المسئول عن المنتوج بالشركة “بوبكر البناني “ و” عادل المريني” مسؤول تجاري بالشركة والتي تهم التصفية والتبريد والمعالجة الحرارية الأولية للحليب، ومن ثم يمر إلى عملية التعليب والتخزين حتى يصبح جاهز للتوزيع والاستعمال من طرف المستهلكين.

وتم استقبال وفد الصحفيين من طرف المدير العام للشركة محمد رضوان الغازي وأشقائه بالشركة عثمان، يوسف، حمزة وجمال وباقي الطاقم الإداري بالشركة إضافة سهيلة بوراس المسئولة بقسم التسويق، وتميزت هده الزيارة  بعرض شريط مدمج نبذة عن الشركة لمراحل تطورها وكذا الأهداف التي تطمح لتحقيقها للوصول  مبتغاها ألا وهو إرضاء زبنائها بتسويق منتوج ذو جودة عالية يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلك.

شمال بوست

وبعد اختتام العرض عن الشركة وكلمة المدير العام ورئيس الجمعية المغربية والوفد الصحفي الإسباني تم منح هدية تذكارية من طرف الجمعية المغربية للصحافة إلى  ” محمد رضوان الغازي ” المدير العام لشركة حليب تطاون .

شمال بوست

 تغطية / عبدالحفيظ أوضبجي

.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد