- إشهار -

أمانديس ترفض نزع أسلاك كهربائية تعرض حياة المواطنين للخطر بحي المحنش + صور

يتعرض المواطنون بحي المحنش الأول يوميا لخطر الإصابة بصعقات كهربائية قاتلة بسبب الأسلاك المكشوفة التي تمر فوق أسطح منازلهم المتواجدة بشارع العرائش.

 ورغم الشكايات المتكررة التي وجهها صاحب المنزل رقم 20 والذي تمر الأسلاك فوق سطح منزله لشركة أمانديس من أجل التدخل العاجل لإيجاد حل لهذا الخطر المحذق به وبعائلته إلا أن الجهات المختصة بشركة التدبير المفوض لقطاع الكهرباء تتعامل بنوع من اللامبالاة مع هذه النداءات ولم تتدخل فعليا سواء لنزع تلك الأسلاك أو استبدالها بأخرى من النوع الجيد.

وتوصلت ” شمال بوست ” بشكاية وصور من صاحب المنزل تظهر فيها الحالة الخطيرة التي تتواجد عليها تلك الأسلاك إذ تبدو قريبة جدا من سطح المنزل مما يعرض حياة ساكنته للخطر بفعل الصعقات التي ينتجها بين الفينة والأخرى وخاصة خلال الأيام الممطرة والتي تكون مصحوبة بالرعد والبرق.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

ويطالب صاحب المنزل من شركة أمانديس بالتدخل الفوري لمعاجلة المشكل محملا إياها المسؤولية الكاملة عن كافة الأضرار التي قد تلحق بأسرته في حالة تعرضهم لا قدر الله لخطر صعقة كهربائية.

شمال بوست

شمال بوست

شمال بوست

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد