- Advertisement -

اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبيبة التجمع تواصل تحضيراتها

- Advertisement -

تواصل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لشبيبة التجمع الوطني للأحرار بتطوان اجتماعاتها بمقر الحزب وذلك لتدارس جميع الترتيبات الخاصة بالمؤتمر والتنسيق بين اللجان المنبثقة عن الاجتماعات التحضيرية والتي تعنى بالجانب الاجتماعي والقانوني والثقافي والطلابي والإعلامي.

وبعد الاستماع للتقارير الأولى المُعدة من طرف رؤساء اللجان أو ينوب عنهم، تم فتح باب النقاش لجميع الأعضاء من أجل إبداء آرائهم وملاحظتهم بخصوص هذه التقارير حيث تمحورت كل تدخلات الأعضاء على ضرورة الانتهاء في أقرب الآجال من صياغة التقارير النهائية والمصادقة عليها من أجل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة التي تهم الإجراءات النهائية والاستعدادات الأخيرة لعقد المؤتمر.

كما اكدت بعض التدخلات على ضرورة الانفتاح أكثر على مجموعة من الفعاليات الشبابية بالمدينة والإقليم سواء في القطاع الاقتصادي والطبي والطلابي والشغيلة قصد تدارس كافة الإكراهات والمعوقات التي تقف في وجه تنحقيق التنمية والتطور بالجهة، من أجل رسم المعالم الأساسية للتوجهات الكبرى للشبيبة التجمعية بالإقليم خاصة وباقي ربوع المملكة عامة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد