Web Analytics
الرياضة

عبد المالك أبرون يترأس وفد المغرب التطواني في قرعة الموندياليتو بمراكش

تستضيف مدينة مراكش مساء الغد 11 اكتوبر2014 في حدود الساعة السادسة والنصف حفل سحب قرعة كأس العالم للأندية “الموندياليتو” الذي سيبث مباشرة على أمواج القناة الاولى ويتراس وفد ممثل المغرب وبطل الدوري المغربي الاحترافي فريق المغرب أتلتيك تطوان رئيس النادي الحاج عبد المالك أبرون مصحوبا بالرئيس الشرفي محمد أشرف أبرون، الكاتب العام للنادي دانييل زيوزيو، ومدرب الفريق عزيز العامري.

وتجدر الإشارة أن المغرب يستضيف النسخة الثانية لكأس العالم للأندية في الفترة ما بين 10 و20 دجنبر المقبل، حيث من المنتظر أن يواجه المغرب التطواني نظيره أوكلاند سيتي النيوزلاندي، بطل نيوزلاندا في العاشر من دجنبر المقبل، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبخصوص باقي الأندية المشاركة في “الموندياليتو” ، فيتعلق الأمر بكل من لورينزو الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية، ونادي “أوكلاند سيتي النيوزلاندي، عن قارة أوقيانوسيا، وكروز آزول المكسيكي عن الكونكاكاف، وريال مدريد الإسباني، اضافة لممثل المغرب، فريق المغرب التطواني.

وحسب مصادر خاصة بـ “شمال بوست ” فان الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” وجه دعوة الحضور لكل من : الناخب الوطني، بادو الزاكي، ومساعده مصطفى حجي، والعداءة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لألعاب القوى نوال المتوكل.

وللإشارة فان اجتماعات ستواكب الحفل ستجمع بين لجنة تنظيم الموندياليتو واأر النوادي المشاركة للوقوف على أهم التفاصيل التنظيمية لهذا الحدث الكروي العالمي ستتواصل إلى غاية يوم الاثنين القادم بما فيها موعد وصول كأس هذه التظاهرة إلى مدينة تطوان يوم 29و30 نونبر 2014.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى