- إشهار -

طعنات قاتلة تودي بحياة سجين وترسل آخر الى المستعجلات بالسجن المحلي بتطوان

لقي صباح اليوم الإثنين سجين بالسجن المحلي بتطوان مصرعه جراء تلقيه طعنة قاتلة في رأسه فيما نجا سجين آخر بعد تلقيه طعنة مماثلة على مستوى العنق من طريف زميل لهما أثناء فترة الاستراحة بساحة السجن.

وعلمت ” شمال بوست ” أن القاتل يبلغ من العمر 19 سنة، ومحكوم بأربعة أشهر، حيث قام بمهاجمة زميلين له بالسجن حيث أصاب الاول في راسه وأرداه على الفور فيما أصاب الثاني على مستوى عنقه وهما سجينين بتهمة السرقة بالعنف ومحكومان بثلاث سنوات، وكان القاتل قد استغل غقلة الحراس ووجه لهما طعنات غادرة بواسطة آلة حادة أحدثت لهما جروحا غائرة على مستوى العنق والراس، وذلك بساحة السجن أثناء الفسحة الصباحية.

- Advertisement -

- Advertisement -

ورغم محاولات الأطقم الطبية بالسجن إنقاذ حياة الضحية الاول، إلا أن قوة الطعنة وإصابتها الغائرة عجلت بوفاته قبل وصوله للمستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، فيما تمت معالجة المصاب الثاني وانقاذه من موت محقق.

فندق

وأمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفتح تحقيق مفصل لمعرفة أسياب ودواعي الحادث، حيث ترجح فرضية الانتقام في هذه الحادثة، كما من المنتظر أن ترسل المندوبية العامة للسجون لجنة للتحقيق كذلك في ملابسات هذا الحادث والوقوف على الإجراءات الأمنية المعمول بها داخل السجن.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد