- Advertisement -

حجز طوابع مخزنية وبريدية مزورة بمحل تجاري بباب العقلة بتطوان

- Advertisement -

قامت عناصر من الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية السابعة بتطوان، أمس الخميس 16 اكتوبر 2014، بحجز عدد من الطوابع المخزنية والبريدية المزورة، بمحل تجاري يقع بمدخل باب العقلة وسط مدينة تطوان.

وتتكون المحجوزات حسب مسؤول بالدائرة السابعة للامن، من 180 طابعا مخزنيا من فئة 20 درهم و15 طابع بريدي من فئة 3.50 دراهم، جرى ضبطها بعد أن توصلت مصالح الدائرة الأمنية بإخبارية تفيد أن صاحب المحل المذكور يتاجر في الطوابع المزورة، حيث انتقلت فرقة أمنية إلى عين المكان، وقامت بتفتيشه لتعثر على الطوابع المبلغ عنها، فاعتقلت المعني بالأمر، واقتادته إلى مقر الشرطة للتحقيق معه في الموضوع.

وتم وضع (م.ع)، وهو من موايد 1960، تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم بشراء هذه الطوابع من أشخاص يعتقد أنهم ينتمون إلى شبكة تشتغل خارج المدينة، وتعمل  على تزييف هذه الطوابع بواسطة آليات جد متطورة، قبل أن تعمل على توزيع منتوجاتها على أكشاك ومكتبات بمدن مختلفة من بينها تطوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد