- Advertisement -

جماهير المغرب التطواني تتهم الحكم ” بلوط ” بارتكابه مجزرة في حق فريقها

- Advertisement -

شنت جماهير المغرب التطواني بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك هجوما قويا على الحكم ” بلوط ” الذي أدار يوم أمس السبت اللقاء الذي جمع المغرب التطواني وضيفه حسنية أكادير بملعب سانية الرمل والذي انتهى على نتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

جماهير الماط اتهمت الحكم بحرمان فريقها من ضربتي جزاء واضحتين وهدف مشروع تم رفضه باحتساب التسلل، بالإضافة إلى العديد من الأخطاء التي ساهمت في حرمان فريقها من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي.

واستغرب ” صحيفة المغرب التطواني بمنتدى كوورة “عودة لجنة التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتعيين هذا الحكم لإدارة مباريات القسم الأول خاصة أونه تعرض خلال السنوات الأخيرة للتوقيف لعدة شهور بسبب اخطائه الكارثية اخرها الموسم الماضي حيث تم ارساله لقسم الهواة.

كما كان متهما بالتورط في التلاعب بنتائج احدى مباريات القسم الثاني و رغم ذلك الجامعة تصر على ادماجه ضمن حكام النخبة، حسب ما ذكرت الصحيفة.

وعززت الصحيفة على وقع التواصل الاجتماعي كلامها بعضر مجموعة من شرائط الفيديو لعدد من الاحتجاجات التي طالت الحكم خلال مباريات الموسم الماضي كانت أهمها تلك التي قام بها مسؤولوا الوداد البيضاوي خلال مواجهتهم كذلك لفريق حسنية أكادير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد