- إشهار -

إعفاء مدير مدرسة ” عمر بن الخطاب ” بالمضيق على خلفية فضيحة جنسية

علمت ” شمال بوست ” من مصادر خاصة بأن لجنة تابعة للأكاديمية الجهوية للتعليم بتطوان قررت يوم أمس إعفاء مدير مدرسة ” عمر بن الخطاب ” من مهامه على خلفية الفضيحة الجنسية التي تورط فيها مع أم أحد التلاميذ بالمؤسسة.

واستنادا إلى مصادر مطلعة بالملف فقد تم تعيين الأستاذ ” الخطابي ” مدير مدرسة ” عين شوفو ” لتولي مهام إدارة المدرسة بشكل مؤقت إلى غاية نهاية الموسم الدراسي.

وحسب ذات المصادر المطلعة فقد عينت اللجنة التابعة للأكاديمية المدير المعفى من منصبه كمدرس للتعليم الأساسي بمدرسة ” ابن عجيبة ” بالفنيدق، إلا أن جمعية آباء وأولياء التلاميذ رفضت هذا القرار باعتبار السمعة السيئة التي أصبحت تلاحق هذا الأخير بالوسط التعليمي بالمنطقة.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

وكانت فضيحة تورط  مدير مدرسة ” عمر بن الخطاب ” في علاقة جنسية مع أم أحد التلاميذ، قد تفجرت بعد طلب الأخيرة توقيف هذه العلاقة، مما دفعه لابتزازها بالصور الموجودة بحوزته، حيث  قررت الزوجة مصارحة زوجها بالعلاقة الجنسية مؤكدة له أن هذا الأخير عمد إلى تصويرها وهي عارية داخل مكتبه بالمدرسة المذكورة بواسطة كاميرا هاتفه المحمول.

وفي وقت سابق قرر وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، الإفراج عن مدير المدرسة والزوجة المتهمين بالخيانة الزوجية عمومية بالمضيق، بعد أن تنازل  عن متابعتهما زوج وزوجة “الخائنين”.

وكان الملك محمد السادس قد أعطى انطلاقة الموسم الدراسي الجديد بمدرسة ” عمر بن الخطاب ” بالمضيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد