Web Analytics
غير مصنف

المرأة التجمعية بتطوان تعقد لقاء تواصليا في أفق التحضير للمؤتمر الإقليمي

نظمت لجنة المرأة بحزب التجمع الوطني للأحرار أمس الخميس بدعوة من البرلمانية ” سميرة القاسمي “، لقاء تواصليا مع مناضلات الحزب وعدد من الملتحقات الجدد في أفق التحضير للمؤتمر الإقليمي للمرأة التجمعية.

خلال افتتاح هذا اللقاء الذي عرف حضورا كبيرا للمرأة التجمعية وفي كلمة لها بالمناسبة أكدت” سميرة القاسمي ” على كونه يأتي في إطار خلق أجواء للتعارف ومد جسور التواصل بين مناضلات الحزب وبين المنخرطات والملتحقات الجدد.

rni شمال بوست

 باقي المداخلات ومنها كلمة قيدومة النساء التجمعيات بتطوان “أسية العمري ” ركزت خلالها على أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، ومنوهة بتجربتها المثمرة مع حزب التجمع الوطني للأحرار في تكوين ذاتها كامرأة فاعلة مهتمة بقضايا مجتمعها.

تدخل ” آسية بوزكري ” عضوة المكتب السياسي ركزت فيه على دور المرأة في تقوية روح المواطنة والاعتزاز بالوطنية، هذا الدور الذي لا يمكنه أن يكون فعالا إلا بدخول المرأة عالم السياسة عن طريق الاهتمام بالشأن العام وبالمشاركة في التصويت والانخراط في الأحزاب السياسية .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى