Web Analytics
غير مصنف

حركة شباب تطوان تدعوا للاحتجاج ضد ارتفاع فواتير الماء والكهرباء

قررت حركة شباب تطوان في بلاغ لها نشر على موقع التواصل الاجتماعي التحرك ضد الزيادات التي تعرفها فواتير الماء والكهرباء بمدينة تطوان، وذلك على غرار الاحتجاجات التي عرفتها باقي المدن المغربية المتضررة من التضخم الكبير في أثمان الفواتير خلال الأشهر الحالية بسبب الزيادات التي أقرتها الحكومة المغربية في مناسبتين لإنقاذ المكتب الوطني للماء والكهرباء من الإفلاس على حساب الشعب المغربي.

وحددت الحركة في بلاغها عصر يوم الأحد المقبل علبى الساعة الرابعة زوالا موعدا لتنظيم وقفة احتجاجية بساحة مولاي المهدي ( الخاصة ) ضد ما أسمته ” الاعتداء المتكرر شهريا في فواتير الماء والكهرباء والتي تشهد تزايدا غير اعتيادي تؤكد شركة أمانديس من خلاله عدم مبالاتها بأحوال المواطنين واهتماهها أكثر بالأرباح فقط “. ودعت الحركة كافة المواطنين للمشاركة الفعالة في هذه الوقفة الاحتجاجية تحت شعار ” لا لأمانديس راه المواطن ماشي رخيص “. ولم تتمكن ” شمال بوست ” من معرفة من يقف وراء هذه الحركة، وإن كانت مستقلة أم أنها تابعة لتنظيم معين.

وكانت العديد من المدن المغربية قد عرفت خلال الآونة الأخيرة احتجاجات عارمة ضد ارتفاع فواتير الماء والكهرباء التي تسببت بها زيادات الحكومة المغربية في الضرائب الخاصة بقطاع الماء والكهرباء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى