Web Analytics
غير مصنف

معطلي فحص أنجرة يصرون على مطالبهم في التشغيل ويحتجون الإثنين القادم

وجه عدد من شباب الفحص أنجرة المعطلين والعاطلين عن العمل، والذين فجروا الاحتجاجات الأخيرة بالميناء المتوسطي للمطالبة في حقهم من الاستفادة من التكوين والعمل بوحدة الميناء2 بيانا توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منه بخصوص اللقاء التواصلي الذي عقد أمس الجمعة والذي حضره مجـمـوعة من المعطلين والعاطلين من جهة، وعدد من المسؤولين بالإقليم من جهة أخرى.

وانتقد البيان خروج هؤلاء المسؤولين في هذا الوقت بالذات بعدما شهد إقليم فحص أنحرة موجة من الغضب والاحتقان الاجتماعي وشرعوا في تفريق نفس الوعود الكاذبة والأحـلام الوهمية التي ” سمعناها في الشطر الأول من الميناء المتوسطي تكرر نفسها لكن هذه المرة بصيغة ووجوه مختلفة حتى يبدوا الأمر حقيقيا ولكي يصدقهم أكثر الشباب المهـمـش ” متسائلين عن سبب غياب هلا المسؤولين عند إقصاء شباب المنطقة من الميناء المتوسطي اﻷول .

وأكد شباب الفحص أنجرة المعطلين على رغبتـهم الجــامـحة وثــقـــتــهم المتجـــددة في ” تنسيقية معطلي وعاطلي فحص أنجرة ” العازمة على مــواصـلـة الـمــعـارك النــضـالـية السلمية يوم الإثنين 1 دجنبر على الساعة 3 مساءا ضد التـهـميــش والإقـصـاء حــتـى يــكـون الــحــل بالإدمـاج الفــوري.

 وحـمـلت التنسيقية المسؤوليــة التــامــة لما سيــطرأ في السّاحة النضالية لجميع المسؤولين بالإقليم ابتداءا بالسّادة المنتخبون ووصولا إلى السيد العامل المماطلين على مطالب الشباب العادلة التي لا بديل عن تحقيقها ليس بالوعود لكن بالحلول الفورية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى