- إشهار -

وكيل بسوق الجملة للخضر والفواكه يستغل سيارات الخدمة العمومية لأغراضه الخاصة

يتداول الرأي العام بمدينة تطوان ما تعرفه ولاية تطوان من فوضى في استغلال سيارات الخدمة العمومية، حيث وصل الأمر إلى مستوى وضع إحدى هذه السيارات بسائقها رهن إشارة أحد وكلاء سوق الجملة للخضر والفواكه.

- Advertisement -

- Advertisement -

وكان والي جهةطنجة تطوان “محمد اليعقوبي” قد عمل منذ مدة على وضع حد لاستغلال سيارات الدولة في قضاء الأغراض الشخصية، حيث أشرف بنفسه على حجز عدد من السيارات التي ضبطها خارج منطقتها الترابية، كما وجه تعليمات إلى كافة الأجهزة الأمنية على مستوى الولاية، لتطبيق القانون في حق مستغلي الممتلكات العمومية لأغراض شخصية، خاصة السيارات التابعة للمؤسسات والمرافق الإدارية العامة، غير ان ولاية تطوان لا زالت تعرف فوضى في استغلال سياراتها العمومية حيث يشاهد عدد من المسؤولين يستغلونها في نقل أبنائهم من وإلى المدارس أو في التسوق وغيره من الأغراض الخاصة.

وحسب مصادر متعددة فإن أحد وكلاء سوق الجملة للخضر والفواكه ويدعى “م.م” بيقوم باستغلال سيارة تابعة لولاية تطوان بشكل مستمر، حيث يخصص له سائق لقضاء أغراضه الخاصة، كما شوهد آخر مرة وهو على متن سيارة خدمة عمومية يوم الاثنين 1 دجنبر 2014.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد