- Advertisement -

- Advertisement -

بعد مغادرته الاتليتيكو.. العامري يوجه رسالة قوية للجماهير التطوانية

وجه عزيز العامري مدرب المغرب التطواني الذي أعلن عن فسخ عقده بالتراضي مع إدارة نادي المغرب التطواني بعد الخروج من الدور الأول لمونديال الأندية، رسالة للجماهير التطوانية على صدر صفحته الشخصية بالفايسبوك عبر فيها عن مدى حزنه و حبه للجماهير التطوانية مؤكدا خبر  إستقالته من الطاقم الفني للمغرب التطواني ” يوم الاثنين 15 دجنبر سوف يتم فسخ عقدي مع المغرب التطواني الذي دام 4 سنين مع هذا الفريق العريق والذي قدمت له كل ما في جعبتي، لأوضح أنا من طلبت فسخ عقدي ليس الرئيس أو المسير لأسباب خاصة وكما يقول المثال “لكل بداية نهاية” ”

واضاف العامري ” فلقد حققنا لقبين غاليين أسعدنا بهم جمهورنا الراقي والمتحضر والشكر الكبير للجمهور العزيز الذي ضحى من أجل فريقه بالكثير ” واعتبر أن السنوات التي مرت عليه بتطوان ”  ستبقى خالدة في أذهاننا سنواتٌ توجناها ببطولة احترافية أسعدنا بها جماهير هذا الشمال المذهل سنوات تلقينا فيها كل عبارات الشكر والتقدير، وسنوات تعرضنا فيها لأشد عبارات الإنتقاد والتخوين وأردت بهاته الكلمات أن أشكر كل تطواني حر دافع عن الفريق في كل الظروف “.

و في ختام رسالته قدم ما اعتبره ” شكر موصولٌ أيضاً لمن انتقدونا ونسوا ما عملناه حبا في هذا الفريق ولن ننسا الأربع سنين الذي مررنا بها مع بعضنا البعض في الحلوة و المرة. و الشكر الخاص للجماهير التطوانية تحيا تطوان، مغرب تطوان ، ڤاموس تطوان..

Screenshot - 13_12_2014 , 16_10_05

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد