Web Analytics
غير مصنف

الجهاز 54 يتمكن من الايقاع ب”بنزينة”

تمكنت فرقة الأبحاث الخاصة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان،المعروفة باسم جهاز 54، مساء أمس (الأحد 14 دجنبر 2014)، من توقيف أحد أكبر موزعي المخدرات القوية بمدينة تطوان ونواحيها، والذي كان مبحوثا عنه بموجب عدة مذكرات بحث وطنية ومحلية، تتعلق أغلبها بالاتجار وترويج المخدرات القوية والاحتجاز والاغتصاب.

وحسب مسؤول أمني صرح ل “شمال بوست” قائلا، “تم اعتقال المسمى (عزيز بنزينة)،  بعد أن توصلت عناصر الشرطة بإخبارية مؤكدة تفيد أن المتهم يختبئ بشقة اقتناها بمدينة وادي لو، حيث انتقلت فرقة الأبحاث الخاصة إلى عين المكان وعملت على تطويقه، مبرزة أن الفرقة تمكنت من إيقاف المعني بالأمر بعد أن غادر سيارته، وهي من نوع (سياط ليون) مرقمة بالمغرب، وكان يتأهب للدخول إلى الشقة”.

وأوضح نفس المسؤول، أن عملية تفتيش منزل المتهم، البالغ من العمر 33 سنة، أسفرت عن العثور على ميزان إلكتروني وأكياس بلاستيكية صغيرة تستعمل في تلفيف المخدرات.

وسيتم عرض الموقوف على أنظار النيابة العامة من أجل استكمال التحقيقات ومحاكمته.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى