- إشهار -

تفاصيل عملية اختطاف واغتصاب شخص بشكل جماعي بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بطنجة من توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في عملية اختطاف شخص واغتصابه بشكل جماعي وتصويره في مشاهد جنسية، في وقت لا يزال شخص رابع في حالة فرار.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الثلاثاء 6 يناير 2015، بعدما توصلت مصالح الأمن بإخبارية، من ثلاثة أشخاص ضمنهم فتاة يقطنون بضواحي المدينة، تشير إلى تعرض شخص للاختطاف على متن سيارة أجرة.

وكشفت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن عناصر الشرطة القضائية قاموا بتحريات أولية للوقوف على واقعة الاختطاف، قبل أن يقوم  شخص بإحضار هاتف محمول، تبين للمحققين أنه يعود لأحد المبلغين بواقعة الاختطاف.

فندق

وقام عناصر الشرطة بالاطلاع على محتويات الهاتف، ليعثروا على شريط فيديو يتضمن عميلة اغتصاب شخص بعد تكبيله في أحد المنازل، إضافة إلى مقطع فيديو آخر لفتاة عارية داخل المنزل.

- Advertisement -

- Advertisement -

وتيبن للمحققين أن الشخصين اللذان ظهرا في الفيديو لم يكونا سوى المبلغين عن حالة الاختطاف، ليتم توقفيهما  فورا من طرف مصالح الأمن.

وشرعت الشرطة في التحقيق بعد تلقيها إخبارية من طرف مستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة، حيث  أشير إلى تواجد شخص تعرض لاعتداء بواسطة سكين.

وقدم الشخص المصاب بعد تردد أولي، خوفا من الفضيحة، معطيات حول واقعة تعرضه للتعذيب وهتك العرض والاحتجاز والضرب بواسطة السلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص وفتاة .

وحددت مصالح الشرطة هوية شخص رابع لا يزال في حالة فرار، حيث أصدرت مذكرة بحث في حقه.

ويلف الغموض أسباب إقدام الأشخاص الأربعة على اختطاف الشخص وتعذيبه وتصويره في مشاهد جنسية، في ظل ترجيحات بوجود تصفية حسابات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد