- إشهار -

جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب تنظم صبيحة ثقافية للأطفال المعاقين

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى تقديم وثيقة مطالبـــــــــة بالاستقلال وتحن شعار “الترفيه والتكريم في خدمة الدعم النفسي للام والطفــــل المعاق” نظمت جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب صبيحة ثقافية ترفيهية للأطفال المعاقين وأسرهم وذويهم وذالك يوم 11 يناير 2015 بقصر بريشـــــة بالمدينة العتيقة.

- Advertisement -

- Advertisement -

وقد كان الهدف من هذا النشاط الاحساني والاجتماعي هو إدخال السرور والبهجة على الأطفال المعاقين وأسرهم بالإضافة إلى الانفتاح على مكونـــــــات المجتمع المدني والفاعلين في ميدان الإعاقة والمنخرطين والمتعاطفين.

وتعتبر جمعية نور للمعاقين ذهنيا بشمال المغرب من الجمعيات الرائدة والجادة في خدمة الإعاقة لما توفره من تغطية صحية لهذه الفئة وحصــــــــص الترويض والتحفيز مع تقديم خدمات اجتماعية كتوزيع الكراسي المتحركــــــــة والحفاظات والادوية والاجهزة الطبية. بالإضافة أن الجمعية تنظم ورشــــــــات التكوين للأمهات في صناعة الفطائر والحلويات لتحسين أحوالهم المادية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد