- إشهار -

موظفوا بلدية المضيق يحتجون ضد الاساءة لكاتبهم العام ومصالح الأمن تتابع الموضوع

عرفت البوابة الرئيسية لبلدية المضيق صباح اليوم الخميس 15 يناير 2015 تنظيم وقفة احتجاجية من طرف موظفي وموظفات البلدية وذلك احتجاجا على ما اعتبروه حملة دنيئة يتعرض لها كاتب عام الجماعة وبعض الأطر الآخرين بها.
وكان كاتب عام بلدية المضيق بالاضافة إلى مجموعة من الأطر الآخرين قد تعرضوا لحملة تشويه، وصفت بالرخيصة والجبانة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حيث يقوم بعض الأشخاص المتخفين خلف أسماء مستعارة بترويج شائعات واتهامات تمس أخلاق وسمعة أطر البلدية.
وتعتبر هذه الوقفة الاحتجاجية التي استمرت لحوالي ساعتين سابقة من نوعها على الصعيد الوطني، إد لم يسبق أن تضامن بهذا الشكل موظفون مع كاتبهم العام، وهو الأمر الذي أرجعه بعض الموظفين إلى السمعة الطيبة والنزاهة التي يتحلى بها كاتب عام بلدية المضيق “عبد الخالق الحدراوي”.
وعلاقة بالموضوع أصدر المكتب النقابي لعمال وموظفي بلدية المضيق التابع للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بيانا استنكاريا طالب من خلاله السلطات المعنية بالتدخل العاجل وفتح تحقيق فيما يروج ضد الأطر والموظفين ومحاولات النيل من سمعتهم وكرامتهم، والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه القيام بهذه التصرفات الدنيئة.
وطالب البيان كذلك الإدارة الجماعية بالتدخل لدى الجهات المختصة لحماية كل الموظفات والموظفين الجماعيين.
وعلمت “شمال بوست” أن المصالح الأمنية المختصة بالجرائم الالكترونية تتابع عن كثب مصدر الحسابات الوهمية التي كانت تمس سمعة الأطر الجماعية والموظفين، إذ ينتظر أن تتم في الايام القادمة بعد انتهاء البحث في الموضوع عملية اعتقال الأشخاص الذين يقفون خلف هذه العملية الخطيرة وتقديمهم للعدالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد