- إشهار -

دماء شيماء تطارد القتلة

قبل ساعات من بداية ذكرى ثورة 25 يناير، سقطت شيماء الصباغ، عضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى في مصر ، وكان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي قد دعا إلى مسيرة صامتة تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابعة أثناء مسيرة سلمية ، شيماء التي لقيت مصرعها برصاص مجهولين أو عسكر النظام: من قتل شيماء ، من قتل السلام من قتل الورد والياسمين .

- Advertisement -

- Advertisement -

شيماء الصباغ أم لطفل صغير (بلال)، وناشطة يسارية من ثوار 25 يناير، وانضمت إلى حزب التحالف الشعبي الإشتراكي، وتعد من أبرز وجوه اليسار فى الإسكندرية، كما أنها أسست حركة شباب اليسار مع قيادات مصرية .

ياشباب العالم المتحضر في مصر انزلوا بروح شيماء في الميدان.. بروح القادرين على حماية النبل والحياة بروح الفقراء المقهورين والبسطاء الحالمين.. انزلوا بروح المقاومة والفداء والاستبسال .. اجعلوا الدماء لعنة تطارد القتلة في كل مكان ، القتل لغة الظلام ووسيلة الأعداء من كل المواقع بغض النظر عن موقع زاوية تواجدهم ، نعم للحرية نعم للحياة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد