Web Analytics
غير مصنف

عناصر الدائرة الأمنية الأولى توقع بمبحوث عنه خطير منذ 2008

تمكنت عناصر الأمن بالدائرة الأولى لولاية أمن تطوان خلال الأيام الماضية من اعتقال أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة والذي ينحدر من منطقة ” باب برد ” والمبحوث عنه وفق مذكرة أمنية منذ 2008 بعد أن دوخ رجال الأمن طيلة سبع سنوات ماضية.

ووفق ما توصلت به ” شمال بوست ” من معطيات فإن عدم الإيقاع بالشاب “ع.م” طيلة هذه الفترة كانت بسبب الاحتياطات التي يقوم بها، حيث لم يكن يثير الشكوك عند الحواجز الأمنية أثناء تنقلاته بين منطقة باب برد وتطوان، كما أن مظهره وهندامه الانيق دائما لم يكن يوحي أنه مشتبها به.

وكان الشاب المعتقل مبحوث عنه منذ 2008 بتهم تتعلق بالاختطاف بواسطة السلاح والتهديد وطلب فدية، وتورطه في علاقات مع شبكات كبيرة لتجارة المخدرات،

وتعرف الدائرة الأمنية الأولى التي يرأسها العميد “الخسال” خلال الآونة الأخيرة يقظة أمنية كبيرة لمواكبة الحركية التي تعرفها ولاية أمن تطوان التي يقودها الوالي “الوليدي”، لضبط الأمن في مجال نفوذها، وتطهير بؤر تجارة المخدرات بمختلف أصنافها، ومواجهة كافة أشكال الجريمة، حيث تم اعتقال عدد كبير من مروجي الهرويين والمبحوث عنهم خلال الفترة الاخيرة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى