center

أربع نقابات تحذر نواب ” إدعمار ” من التدخل في انتخابات جمعية الأعمال الاجتماعية

وجهت أربع مكاتب نقابية بتطوان ” الاتحاد المغربي للشغل ” و” الفيدرالية الديمقراطية للشغل ” و” الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ” و” الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ” تحذيرا شديد اللهجة لبعض نواب رئيس حضرية تطوان والإدارة ومطالبين إياهم بالتزام الحياد وعدم التدخل والمس بالعملية الديمقراطية داخل جمعية الأعمال الاجتماعية.

جاء هذا البيان الذي توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منه نتيجة ما أسمته النقابات الأربع ” حالة الاحتقان والتشنج التي تسري في أوساط الموظفين الناتجة عن حملة التشهير والترويع والإشاعات التي تنهجها مجموعة من المنتفعين والمسترزقين بجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة الحضرية لتطوان ” خاصة من طرف بعض المسؤولين الإداريين والسياسيين الذين ” انخرطو في حملة مسعورة تستهدف العمل النقابي الجاد ” على حد وصف البيان.

center

وندد البيان بـ ” أساليب الترهيب والترغيب التي ينهجها خصوم العمل النقابي بهدف استمرار اللوبي القديم المتحكم في الجمعية ” واستنكاره ” الشديد للأسلوب المبتذل الذي ” يعتمده رئيس الجمعية المبني على التشهير بالمناضلين النقابيين تنفيذا للتعليمات الفوقية “.

ودعت المكاتب النقابية الأربع الموقعة على البيان ” كافة الموظفات والموظفين إلى الحيطة والحذر من الانحرافات التي يريد البعض جر جمعية الأعمال الاجتماعية إليها أسالبيهم الخسيسة والدنيئة ”

2015-03-12 17.40.31

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد