center

هؤلاء هم الفائزون في مسابقة مواهب الغد لـ 2015 بتطوان

فاز مناصفة كلا من سهيلة حسون وزهير العشاب في مرحلة النهائي من مسابقة مواهب الغد بالجائزة الأولى في صنف الأغنية العربية، فيما فاز لطفي في صنف الأغنية الغربية ورضا في أغنية ال” راب”.

وقد نظمت نهائية هاته المسابقة من طرف جمعية مهرجان الحمامة بتطوان بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة وجهات أخرى مساء يوم السبت 20 مارس 2015 على الساعة الخامسة مساء بالمركز الثقافي بتطوان ( دار الثقافة سابقا) التي أحيت سهرة فنية لمرحلة النهائي لمسابقة مواهب الغد في الأغنية العربية والغربية وال”راب”..

center

وتكونت لجنة تحكيم هذه المسابقة من عادل الشمالي، معتز أبو الزوز، وفاء العسري، مصطفى مزواق، عبد الكريم الجبلي، فيما غاب التهامي الحراق لالتزام فني. وأدار هذه الدورة باقتدار الفنان المسرحي جمال العاقل، فيما نشط السهرة الفنان المسرحي سعيد البناكي الذي رافق هذه المواهب منذ بداية المسابقة.

يذكر أن السهرة النهائية حضرها كلا من محمد الثقال المدير الجهوي لوزارة الثقافة بجهة طنجة تطوان والفنانة سميرة القادري مديرة المركز الثقافي بتطوان وشخصيات فنية وإعلامية.

يوسف خليل السباعي: المدير الإعلامي لجمعية مهرجان الحمامة بتطوان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد